منتدى تفسير الرؤى والأحلام للمفسر الجاسمي
نرحب بكم في منتدى تفسير الأحلام
نرحب بكم في منتدى تفسير الأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لحياة افضل

ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني Empty
مُساهمةموضوع: ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني   ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني Icon_minitimeالإثنين مايو 20, 2013 2:01 am

السلام عليكم
هل كل ما يكتب في السماء يؤول حقيقة لما كتب عنه
لانني في الواقع كثيرا ما احلم بكتابات مختلفة في المنام و اخرها كان قبل ايام فقد فقد رأيت خريطة جديدة للعالم و ان العالم سيقسم الى 3 ورأيت الاماكن المعنية بالحرب ورأيت طائرات حرب ورأيت صحراء قاحلة ورايت المسجد النبوي يتلألء كل هذا في منام بعد الفجر والله رايت احداث كانها امامي وكنت اشاهدها في السماء فهل كل ما رايه واقع سيحدث
ان كان كذلك فانا مستعدة لارويها بالتفصيل
الجاسمي
مدير المنتدى
الجاسمي

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني   ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني Icon_minitimeالثلاثاء مايو 21, 2013 3:48 am

ماهو عملك وهل تهتم بالمستقبل او علم التنجيم وغيره ؟
https://tafseerahlam.yoo7.com
لحياة افضل

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني   ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني Icon_minitimeالجمعة مايو 24, 2013 6:58 pm

لا ابدا فانا طالبة في الحقوق و اكره كل ما يتعلق بالتنجيم
لحياة افضل

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني   ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني Icon_minitimeالجمعة مايو 24, 2013 9:46 pm

رأيت احداثا في المنام و كان مناما عاديا فقط
سعدون1

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني   ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني Icon_minitimeالثلاثاء مايو 28, 2013 10:18 pm

يا شيخ بارك الله كما اخبرتك انا عمري 56 سنه متزوج عندي ديون وانا في هذه الآيام مقبل على رهن بيتي وتسديد الديون اتي تؤرقني كثيرا اما فيما يخص الصلاة فأنا محافظ عليها ولكن لا اخشع ابدا فيها وتنتابني كثير من الامور اثناء الصلاة ومصاب بالعين بعض الامراض العضوية كالسكر والضغظ والكلسترول ولكن بصحة جيدة كما انني متقاعد وامارس المشي وايضا اهل بيتي يشكون من الجن في البيت وعندي نتين مصابات بمرض الام اس وابن كان متفوق جدا في الثانوية الآن بطئ الفهم ودرجات الجامعة ناقص د
واذا نسيت يا شيخ انا صاحب حلم اللي يصلي بسروال قصير السابق
حفظكم الله يا شيخ
الجاسمي
مدير المنتدى
الجاسمي

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني   ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني Icon_minitimeالثلاثاء مايو 28, 2013 10:39 pm

[quote="لحياة افضل"]السلام عليكم
هل كل ما يكتب في السماء يؤول حقيقة لما كتب عنه
لانني في الواقع كثيرا ما احلم بكتابات مختلفة في المنام و اخرها كان قبل ايام فقد فقد رأيت خريطة جديدة للعالم و ان العالم سيقسم الى 3 ورأيت الاماكن المعنية بالحرب ورأيت طائرات حرب ورأيت صحراء قاحلة ورايت المسجد النبوي يتلألء كل هذا في منام بعد الفجر والله رايت احداث كانها امامي وكنت اشاهدها في السماء فهل كل ما رايه واقع سيحدث
ان كان كذلك فانا مستعدة لارويها بالتفصيل[/quo

مخ الانساان وخلاياه ...وعقله الباطن وماتراكم فيه من معلومات

لها دور في مناماتك

وربما من الصدفة
الجاسمي
مدير المنتدى
الجاسمي

مُساهمةموضوع: رد: ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني   ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني Icon_minitimeالثلاثاء مايو 28, 2013 10:42 pm

سعدون1 كتب:
يا شيخ بارك الله كما اخبرتك انا عمري 56 سنه متزوج عندي ديون وانا في هذه الآيام مقبل على رهن بيتي وتسديد الديون اتي تؤرقني كثيرا اما فيما يخص الصلاة فأنا محافظ عليها ولكن لا اخشع ابدا فيها وتنتابني كثير من الامور اثناء الصلاة ومصاب بالعين بعض الامراض العضوية كالسكر والضغظ والكلسترول ولكن بصحة جيدة كما انني متقاعد وامارس المشي وايضا اهل بيتي يشكون من الجن في البيت وعندي نتين مصابات بمرض الام اس وابن كان متفوق جدا في الثانوية الآن بطئ الفهم ودرجات الجامعة ناقص د
واذا نسيت يا شيخ انا صاحب حلم اللي يصلي بسروال قصير السابق
حفظكم الله يا شيخ

ممكن حلمك دل على كل ماقلت ولكن الصلاة بصورة عامة طيبة ... وتشير للامل فعليك بالتفاؤل

ان كنت يا شيخ في المنتدى ارجو ان تجيبني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أول رؤيا لي في المنتدى
» صاحب المنتدى
» كل عام واعضاء المنتدى بالف خير
» ارجو التفسيسسسسسسسسسسسسسسسسسر
» ارجو التفسيررررررررررر